أخبار

روساريو الأرجنتينية تستعد لاحتضان حفل زفاف ليونيل ميسي

   
10 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   12/06/2017 10:34 صباحا

تجري الاستعدادات على قدم وساق في مدينة روساريو الأرجنتينية للاحتفال بزفاف نجم الكرة العالمي ليونيل ميسي بشريكة حياته أنتونيلا روكوزو في 30 حزيران الجاري.  600من نجوم كبار من عالم الرياضة والفن سيحضرون هذا الحفل الأسطوري حسب مصادر محلية. وان نجوما مثل لويس سواريز ونيمار وسيس فابريغاس وتشافي هيرنانديز على لائحة المدعويين.

واختار ميسي وصديقته أنتونيلا مدينة روساريو للاحتفال بزفافهما، الذي سيتم بعد أسبوع من بلوغ ميسي 30 عاما من عمره. ولدى ميسي ذكريات جميلة في روساريو، حيث اكتشف حبه لكرة القدم وتعرف على شريكة حياته أنتونيلا روكوز. كما تم تعميد طفليهما تياغو وماتيو في روساريو رغم أنهما ولدا في برشلونة.

وترغب المغنية الشهيرة شاكيرا، صديقة جيرارد بيكي زميل ميسي في برشلونة، أيضا في حضور الحفل. لكن انتشرت شائعات تقول بأن شاكيرا لن تحضر الحفل بسبب خلاف شخصي مع روكوزو. وقالت شاكيرا لبرنامج "تيلينوتشي" الأرجنتيني "إذا كان باستطاعتي الحضور لحفل الزفاف فسأحضر".

أوضحت مصادر قريبة من النجم الارجنتيني أن ميسي قرر إقامة حفل زفاف ثانى فى مدينة برشلونة، من أجل أصدقاؤه وزملاؤه فى صفوف الفريق الكتالونى الذين لا يستطيعون القيام برحلة 6500 ميل، مضيفة أنه سيكون بعد أيام قليلة من الحفل الأول فى الأرجنتين.

يُذكر أن قصة الحب بين ميسي وروكوزو هى أسطورية بكل المقاييس، فالعلاقة بينهما تعود إلى الطفولة، منذ نشأتهما معا في مدينة روساريو، ومن العام 1996 اجتمعا ولم ينفصلا حتى الآن. وتعرّف ميسي على أنتونيلا عندما كان في الـ11 من عمره. جدير بالذكر أن ميسي لديه طفلان من صديقته أنطونيلا هما تياجو وماتيو

 




Copyright © 2016 www.iraqiyat.com. All rights reserved
3:45